رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الحديد في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الحديد في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 168  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الحديد
 
الحديد في المنام

هو في المنام مال وقوة لمن رآه في يده، وعز من بعد ضعف إذا أخذه، فمن رأى أنه يأكل الحديد فإنه يظفر حيثما يكون، فإن أكله مع الخبز فإنه يداري ويحتمل بسبب معيشته في صعوبة، فإن مضغه بأسنانه فإنها غيبة وضرر.

ومن رأى: أنه أصاب حديداً مجموعاً أو رصاصاً أو صفرا فإنه يصيب خيراً من متاع الدنيا، وقوة على ما يريد.
ومن رأى: الحديد قد، لأن له فيصيب ملكاً ورزقاً واسعاً.
ومن رأى: أنه سبك حديداً فإنه يعمل عملاً يتمكن به.

ومن رأى: أنه يذيب حديداً فإنه يقع في ألسنة الناس ويغتابونه، وما صنع من الحديد فإنه منفعة للإنسان وقوة له، فالقدوم والمسحاة والفأس وغيرها خادم للإنسان أو أجير له، فما رؤي فيها من صلاح أو فساد عائد عليه وراجع تأويله إليه، ومن ملك حديداً في المنام نال رزقاً بتعب لما فيه من المشقة في استخراجه من أصوله، والحديد فيه بأس وقوة، لقوله تعالى: \" وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس \". والمنافع هي الأمتعة والأواني والأشياء التي ينتفع بها الناس، والبأس تليين الحديد في يده ويتخذ منه ما يريد، إن شاء اتخذ فأساً أو سيفاً أو سكيناً أو غيرها، وتدل رؤية الحديد على الشرور والأنكاد ومنع التصرف. وربما دلت رؤيته على تيسير العسير، أو على الرجل السيئ الذي يعمل عمل أهل النار.



والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 4 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية