حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞

-- تفسير رؤية حاجب العين في الحلم --

   حلم

    
-- تفسير رؤية حاجب العين في الحلم --

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 206  |  الإضافة : 2019-05-28

 

حاجب العين
 
من رأى حاجب العين في المنام

هو زينة العين، والحاجب للرجل حسن سمته وجماله وأمره وجاهه في دينه، وأمانته ومكانته، ويقع تأويل الحاجبين على ما يرى من صلاح أو فساد، وإذا كان الحاجبان كثيفي الشعر فهما عمودان من أجل أن النساء يسودن حواجبهن طلبا للزينة، والحاجبان أبوان أو ولدان أو شريكان أو زوجتان أو نائبان.

فإن رأى الإنسان حاجبيه قد اقترنا، دل ذلك على الألفة والمحبة وبالعكس، واسودادهما وغزارة شعرها دليل على حسن حال من دلا عليه، ونزولهما على العين دليل على تغير حال من دلا عليه من ولد أو شريك أو زوجة أو صاحب، ربما دل ذلك على طول العمر حتى يرى نفسه كذلك، والحاجبان يدلان على مرتبة في الدين. وربما دل الحاجب على حفظ من دلت عليه العين كالوالي والوصي والزوج، وهو قوس سهامه اللحاظ من العيون الجميلة.


والله تعالى أعلم



 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية