رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الجناح في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الجناح في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 175  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الجناح
 
معنى الجناح من المنام

هو في المنام إبن، فمن رأى أن له جناحين ولد له ابنان، والجناح ريش، والريش مال في التأويل. وربما كان الريش شراباً، وربما دل الريش على الجاه، لأنه يقال: فلان طار بجناح غيره. وربما دل الريش على النبت من الزرع.

ومن رأى: أن له جناحاً يطير به فإنه سفر في سلطان بقدر ما استقل من الأرض، وإن لم يطر به فإنه خير يصيبه، والجناحان مال وأولاد، فمن كسر جناحه مرض ولده، ومن قلع جناحه مات ولده، والجناح مال وسفر. وربما كان الجناح جرحاً يصيب من صار له، فإن كان الجناح يثقله ولا يقدر أن يطير به فذلك إثم وعقوبة.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  مواضيع قد تهمك
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية