انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞

تفسير رؤية الجن في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الجن في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 285  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الجن
 
معنى الجن من المنام

هم في المنام أصحاب الاحتيال لأمور الدنيا إلا أن يكون المرئي من الجن حكيماً.

ومن رأى: أنه أصبح جنيا قوي كيده. ومن رأى: الجن يقفون قرب بيته دل ذلك على خسران أو أن عليه نذرا قد وجب عليه. ومن رأى: الجن يدخلون بيته يعملون فيه شيئاً فذلك دليل على أن الأعداء يدخلون بيته، واللصوص يضرونه.

ومن رأى: كأنه يعلم الجن القرآن الكريم، أو يسمعونه منه نال الرئاسة والولاية. ومن رأى: أنه يصحب الجن في المنام دل على قربه من أهل الأسفار، والمطلعين على الأسرار.

وربما دلت رؤية الجن على الأسفار في البر والبحر، والخطف والسرقة، والزنا وشرب الخمر، ومواضع البدعة والكنائس والحانات والغناء والمزمار، وتدل رؤيتهم على أرباب الشعوذة والخيال، والتفرق بين المسلمين والكافرين، وأمرهم ونهيهم وفعلهم، فمن أمر منهم بمعروف أو نهى عن منكر أو أخبر بخبر من أخبار المسلمين.

ومن رأى: أنه تزوج من الجن ابتلي بامرأة فاسقة. وربما اشترى دابة مريضة، وإن كان من أهل الملك ملك أو نزل منزلة رفيعة على قدره.

ومن رأى: أنه رزق ولداً من الجن نال كسباً من إنسان دنيء أو مالاً من دفين. وإن رأى الملك أنه أمسك جاناً وصفدهم فإنه يسيطر على بلد ويأخذ منها الكفار ويأسرهم، فإذا صارع الجان في المنام أمن من شرهم، فإن صرعوه أصابوه بكيدهم ومسهم. وربما كان ممن يأكل الربا، والملوك من الجن يدلون على الزعماء المتقدمين والولاة، أو المشايخ، أو العلماء أو مؤدبي الصبيان أو أرباب الضمان المطلوبين بمن عندهم من الغرماء.

وربما دلت رؤية الجن على النار المحرقة، أو على ما يعمل بالنار من الأواني الزجاجية، أو على ظهور الهوام كالثعبان والحية والعقرب وما يتأذى الآدمي منه.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية