انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية الجسم في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الجسم في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 395  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الجسم
 
صحة الجسم وقوته قوة الدين والإيمان. فإن رأى كأن جسمه جسم حية فإنه يظهر ما يكتم من العداوة. وإن رأى كأن له إلية كإلية الكبش، فإن له ولداً مرزوقاً يتعيش منه.

ومن رأى: جسمه من حديد أو من فخار فإنه يموت. فإن رأى زيادة في جسمه من غير مضرة فهو زيادة في النعمة عليه.

ومن رأى: أنه يحك جسمه فإنه يتفقد الأحوال بقرابته، وينال منهم تعباً. ومن رأى: أنه احتك ولم تسكن الحكة ناله تعب من أهله، وإن سكنت الحكة فإنه ينال خيراً عظيماً، وسمن الجسم وعظمه يدل على زيادة المال والعز، وهزال الجسم يدل على الفقر ونقص المال والعلم، وقد يدل على اجتماعه بمن يكرهه، والجسد في المنام دليل على ما يواري الإنسان ويتجسد به كاللباس والزوجة والمسكن والمحبوب والولد، وعلى من يحتمي به من الأذى كالسلطان والسيد وولي الأمر، فقوته وحسنه وسمنه دليل على حسن حال من دل عليه ممن ذكر. وأما ضعفه وتغير لونه فدليل على سوء حال من دل عليه، وإذا كان الجسم في المنام سميناً بهياً دل ذلك على علو القدر والنصر على الأعداء.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية