انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞

-- تفسير معنى التبخر في الحلم --

   حلم

    
-- تفسير معنى التبخر في الحلم --

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 473  |  الإضافة : 2019-05-27

 

التبخر
 
التبخر في المنام

تبخر الإنسان في المنام بالبخور يدل على حسن معاشرة الناس، والمبخرة مملوك أديب ينال من صاحبه ثناء حسناً، والطيب في الأصل ثناء حسن،

وقيل هو للمريض دليل الموت، والحنوط، والتدخين بالطيب ثناء مع خطر لما فيه من الدخان. وأما العنبر فحصول على مال من جهة رجل شريف، والمسك وكل سواد من الطيب كالقرنفل فهو دليل السرور، ومسحوقه ثناء حسن.

ومن رأى: أنه يتبختر نال ربحا وخيراً، والتبختر غنى للفقير. وربما دل البخور على العلم والدين، أو على صدقة العلانية، أو البرطيل، أو الصلح مع الخصوم أو خدمة الأبطال أو إظهار الأسرار، وإفشاء ما في الباطن، أو التحبب إلى الناس والتملق لهم.

وربما دل على المحبة، وبخور العزائم في المنام إرغام للعدو، ونصر على الحسود، وأمان من الخوف، والشفاء من الأمراض، وإبطال السحر، وجلب للرزق.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية