آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞

تفسير رؤية البغال في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية البغال في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 134  |  الإضافة : 2019-05-27

 

البغال
 
البغال في المنام

رؤية البغل في المنام تدل على والي الأمر والمتقدم في الأعمال وصاحب الشرطة الساعي في أمور الناس، والبغل في المنام سفر، وهو رجل أحمق وابن زنا، لأن أباه من غير جنسه،

فمن رأى أنه ركب بغلاً أغر محجلاً وتوجه إلى القبلة فقد حج، وإن توجه إلى ناحية أخرى فذلك يدل على سفر مع شرف، وركوب البغل يدل على طول العمر والزوج بامرأة عاقر لا تلد، والبغلة بسرجها إمرأة حسنة أديبة، وإلا كان سفراً فيه منفعة، وإن ركب بغلة ليست له فإنه يخون رجلاً في امرأته.

ومن رأى: بغالاً حمراً فإنها تدل على مكر يكون للإنسان ممن دونه.
ومن رأى: بغلاً خاصم إنساناً. ومن رأى: أنه ملك بغالاً فإنه يملك عبيداً أو مالاً،
ومن ركب البغل في المنام وكان له خصم شديد، وعدو مبين أو عبد خبيث فإنه يظفر به ويقهره، وإن كانت إمرأة تزوجته.

ومن رأى: أن عنده بغلة ولوداً فهو رجاء لزيادة ماله، وركوب البغال فوق أثقالها إن كانت ذللاً فهي صالحة لمن ركبها، والبغل الضعيف الذي ليس له صاحب يدل على رجل خبيث لئيم الحسب، وركوب البغلة السوداء إمرأة عاقر ذات مال وسؤدد، والبغل إن نازع إنساناً فإنه يدل على ولد زنا.

ومن رأى: أنه تحول إلى بغل، فإن حظه ومعيشته تكون من سفر، والبغلة تدل على مرتبة، فإن سقط عن بغلته عزل عن رتبته.

ومن رأى: أنه شرب لبن بغلة أصابه هول أو عسر بقدر ما شر من اللبن، والبغل في المنام غلام أو ولد كثير الكد والسعي، صبور كثير البطر، عديم النسل، وركوب البغلة عز ومنصب للناس كافة.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 9 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية