انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية الاوز او الوز في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الاوز او الوز في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 573  |  الإضافة : 2019-05-27

 

الاوز او الوز
 
الإوز في المنام

رؤيته في المنام تدل على نساء ذوات أجسام جميلة وذكر حسن ومال عظيم، فإذا صوتن فهن نوائح.
ومن رأى: أنه يرعى الإوز فإنه يرعى قوماً ذوي رفعة، وينال منهم أموالاً، وقيل إن الإوز رجل ذو هم وحزن وسلطان في البر والبحر، والإوز منه البري ومنه البلدي، فالإوز البري تدل رؤيته على أرباب الأسفار كالتجار في البر والبحر، والإوز البلدي أهل أو أحزان أو أزواج أو أملاك أو جوار أو عبيد أو حراس.

وربما دلت الإوزة على المرأة الجميلة، أو السمينة وصراخهن في المكان هم ونكد بسبب موت أو حرق أو غرق، وبيض الإوز لمن رأى أنه يملكه فهو مال كثير لمن يأخذه.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية