شوربة المعكرونة مع الخضار => اطباق المعكرونة ۞ سلطة الكينوا => اطباق السلطات والخضروات ۞ طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞

طفل برازيلي استيقظ من الموت وطلب كوبًا من الماء ثم مات مرة أخرى!

   المقال

  طباعة  
طفل برازيلي استيقظ من الموت وطلب كوبًا من الماء ثم مات مرة أخرى!

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 18332  |  الإضافة : 2012-06-10

 

  طفل متوفى ينهض من نعشه المفتوح ليطلب من والده كوبًا من الماء، ثم يرقد مرة أخرى غائبًا عن الحياة

 

 طفل برازيلي استيقظ من الموت وطلب كوبًا من الماء ثم مات مرة أخرى!

  أصيبت عائلة برازيلية بحالة من الذهول حين نهض طفل متوفى من نعشه المفتوح ليطلب من والده كوبًا من الماء، ثم يرقد مرة أخرى غائبًا عن الحياة، وكان الطفل قد توفي إثر فشل عملية في جهازه التنفسي. 


وقد أثارت الحادثة ذهول عائلة "كيلفن سانتوس" الطفل البرازيلي الذي لم تتجاوز سنوات عمره العامين، بعد أن تسلموا جثمانه "ميتًا" من المستشفى، في حالة من الحزن والبكاء العميق كما ذكرت جريدة الديلي ميل البريطانية، ثم تجمعوا لإقامة العزاء حول نعشه المفتوح لتوديع الطفل طوال الليلة السابقة لدفنه صباح السبت، ولكنه فاجأهم بالاستيقاظ من الموت قبل ساعة واحدة من موعد الجنازة الرسمية، ليطلب من والده كوبًا من الماء، ويغفو مرة أخرى، تاركهم في حالة من الذهول غير مصدقين هذا المشهد.

وأضافت الصحيفة أن الأب توجه لتقديم بلاغ لقسم الشرطة، متهمًا المستشفى بالإهمال، بعد أن اقتنع أن طفله ضحية الإهمال الطبي.

وقال: "قبل عدة ساعات من حادثة استيقاظ "كيلفن".. أعلنت المستشفى وفاته وسلمتني جثمانه في كيس بلاستيكي، ربما لم يقم الأطباء بفحصه جيدًا، فمن غير الطبيعي أن يستيقظ الأموات لشرب المياه ثم العودة للموت مرة أخرى، أنا مصمم على معرفة الحقيقة!".

بينما أكد الأطباء أن الطفل دخل المستشفى في حالة حرجة، وتوفي في الساعة السابعة مساء الجمعة، على إثر فشل في جهازه التنفسي، ولم يجد الأب بدًّا من أن يحمل طفله عائدًا من المستشفى، غير مستوعب لما يحدث حوله، ولم يستطع سوى تأجيل جنازة طفله انتظارًا لمعجزة أخرى.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 2 تعليق

عمر

2012-11-15

سبحان الله

mohNd 29

2012-08-01

hazehe mas5ara le2anno ma fe ensan belkon bemot wbyerja3 bye7ya allah kal ennahom elayha la yarje3on fa raja2an shylo l3abar 3an l saf7a rra2eseya

[ 1 ]
   إضافة تعليق


2 + 9 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  خلفيات اسلامية
  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :87998100
[يتصفح الموقع حالياً [ 427
الاعضاء :0الزوار :427
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبكة الشفاء للرقية الشرعية