سيرة زيد بن الخطاب رضي الله عنه => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ حسن العوجي => الإعلانات النصية ۞ سيرة الصحابي سارية بن زنيم => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ سيرة الصحابي عمرو بن العاص => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ الأمم المتحدة تحذر من أن الفيروس بات خارج السيطرة => قسم المقالات الطبية ۞ زينب الحسيني ابنة ال 14 عاماً وجدت جثة متفحمة بعد خطفها واغتصابها => قسم الحدث والأخبار ۞ بعد الامارات والبحرين هل يأتي دور السعودية الى اتفاق التطبيع مع اسرائيل ؟! => قسم الحدث والأخبار ۞ قائمة الصحابة => سير الصحابة الكرام ۞ من هم مشاهير الصحابة رضي الله عنهم => سير الصحابة الكرام ۞ من هم السابقون الأولون الى الاسلام ؟ => سير الصحابة الكرام ۞

دعا سعد الحريري «حزب الله» التعاون مع المحكمة الدولية التي أدانت أحد كوادره بجريمة الاغتيال

   الخبر

  طباعة  
دعا سعد الحريري «حزب الله» التعاون مع المحكمة الدولية التي أدانت أحد كوادره بجريمة الاغتيال

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 151   الإضافة : 2020-08-19

 

 

 حضّ سعد الحريري، نجل الرئيس الراحل رفيق الحريري، «حزب الله» على «الاعتراف بأخطائه» والتعاون مع المحكمة الدولية التي أدانت أحد كوادره بجريمة الاغتيال.

 وقال الحريري الذي كان يتحدث بعد مشاركته في جلسة الحكم كممثل للمتضررين من الجريمة، إنّ المحكمة حكمت وإنه وعائلته قبلوا بالحكم وإنّ أهمية هذه «اللحظة التاريخية» تكمن في الرسالة الموجّهة إلى الذين «ارتكبوا هذه الجريمة الإرهابية وللمخططين وراءهم»  



وقال بأن «زمن استخدام الجريمة في السياسة من دون عقاب ومن دون ثمن، انتهى، وأنّ أي جريمة سياسية تُرتكب لها ثمن، والثمن سيُدفع، لا محالة».

وأكّد الحريري من أمام المحكمة قرب لاهاي، أن «القضية لم تنتهِ بعد، ولا تزال هناك عدة مسائل غير معروفة»،

مشيراً إلى أن والده اُغتيل «لأنه كان ضد سياسة النظام السوري، وأنه من الواضح أن شبكة تنفيذ الاغتيال تنتمي إلى (حزب الله)».

وقال الحريري: «نحن معروفون، ونتكلم بوجهنا المكشوف وأسمائنا الحقيقية، ونقول للجميع: لا يتوقع أحد منّا أي تضحية بعد اليوم.

نحن ضحّينا بأغلى ما عندنا». ورأى أنّ حزب الله» مطلوب منه أن يضحّي اليوم و«الذي صار واضحاً أن شبكة التنفيذ من صفوفه، ولهذا السبب يعتقدون أنّ العدالة لن تمسكهم ولن ينفذ بهم القصاص».

بيروت: «الشرق الأوسط»


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 1 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  معلومات عامة

  اعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  الاطباق

  القائمة البريدية