سيرة زيد بن الخطاب رضي الله عنه => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ حسن العوجي => الإعلانات النصية ۞ سيرة الصحابي سارية بن زنيم => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ سيرة الصحابي عمرو بن العاص => الصحابة الكرام رضي الله عنهم ۞ الأمم المتحدة تحذر من أن الفيروس بات خارج السيطرة => قسم المقالات الطبية ۞ زينب الحسيني ابنة ال 14 عاماً وجدت جثة متفحمة بعد خطفها واغتصابها => قسم الحدث والأخبار ۞ بعد الامارات والبحرين هل يأتي دور السعودية الى اتفاق التطبيع مع اسرائيل ؟! => قسم الحدث والأخبار ۞ قائمة الصحابة => سير الصحابة الكرام ۞ من هم مشاهير الصحابة رضي الله عنهم => سير الصحابة الكرام ۞ من هم السابقون الأولون الى الاسلام ؟ => سير الصحابة الكرام ۞

عون: لا مانع من مباحثات سلام مع إسرائيل

   الخبر

  طباعة  
عون: لا مانع من مباحثات سلام مع إسرائيل

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 177   الإضافة : 2020-08-16

 

 

 لرئيس ميشال عون منفتح لإجراء محادثات مع إسرائيل

 أعلن الرئيس اللبناني ميشال عون أنه منفتح لإجراء محادثات مع إسرائيل قد تفضي بالنهاية إلى اتفاق سلام بين الدولتين. ورد عون على سؤال لقناة بي.إف.إم الإخبارية الفرنسية يوم أمس السبت  


وكان هذا بشأن إجراء محادثات سلام مع الجارة الجنوبية التي لطالما خاضوا حروباً معها بالقول "هذا يعتمد (على عوامل عدة). لدينا مشاكل مع إسرائيل وعلينا حلها أولاً".

وعون الذي لم يمانع إجراء محادثات سلام مع إسرائيل، يعد من أبرز المتحالفين مع ميليشيا حزب الله .

وكانت المقابلة الخاصة مع القناة الفرنسية للتعليق على تبعات انفجار مرفأ بيروت، الذي أسفر عن مقتل 178 شخصاً وإصابة 6000 وتدمير مناطق واسعة من العاصمة اللبنانية وترك نحو 300 ألف بلا مأوى.

وأدخل الانفجار لبنان في حالة فراغ سياسي جديد منذ استقالة الحكومة التي تشكلت في يناير (كانون الثاني) بدعم من حزب الله وحلفائه بمن فيهم عون.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 8 = أدخل الناتج
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  معلومات عامة

  اعلان

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  الاطباق

  القائمة البريدية