طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

كويكب ضخم قد يضرب الأرض في سبتمبر المقبل

   المقال

  طباعة  
كويكب ضخم قد يضرب الأرض في سبتمبر المقبل

 الكاتب : لندن: الشرق الأوسط

 

 الزوار : 140  |  الإضافة : 2019-06-07

 

  يتوقع العلماء أن يصل كويكب ضخم إلى مسافة قريبة من الأرض في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، مع وجود احتمال بأن يصطدم مباشرة بكوكبنا، بحسب تقرير نشره موقع صحيفة «الصن» البريطانية.

 

 الكويكب سيمر بالقرب من الأرض على مسافة تزيد على 4.2 مليون ميل 

  وأدرجت وكالة الفضاء الأوروبية الكويكب باعتباره رابع أكثر الأجسام خطورة ضمن قائمة الأجسام الفضائية التي من المحتمل أن تضرب كوكب الأرض في المستقبل 


ويطلق على الكويكب اسم «كيو في 89 2006»، ويجول في الفضاء حالياً بسرعة 27400 ميل في الساعة.

وإذا اصطدم الكويكب بالأرض، فسيحدث ذلك في 9 سبتمبر من هذا العام، وسيكون بنصف حجم الشهب الذي انفجر في روسيا عام 2013؛ مما أدى إلى إصابة 1500 شخص، وفقاً للتقرير.

وتشير التنبؤات الحالية إلى أن الكويكب سيقترب من الأرض بمسافة تزيد على 4.2 مليون ميل.

ويصل قطر الكويكب إلى 164 قدماً، وهو أكبر قليلاً من نيزك تونغوسكا الذي اصطدم بالأرض في عام 1908، والذي ترك أثره آنذاك على مساحة تتخطى حجم العاصمة البريطانية لندن.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


9 + 5 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب
  خلفيات اسلامية

  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :88385865
[يتصفح الموقع حالياً [ 500
الاعضاء :0الزوار :500
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية