رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية النمل في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية النمل في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 210  |  الإضافة : 2019-05-29

 

النمل
 
النمل في المنام

هو في المنام قوم ضعفاء، أصحاب حرص، ويعبر بالجنود والأهل.
ومن رأى: أن النمل على فراشه كثر أولاده، ومن رآه يطير وفي المكان مريض فإنه يموت، أو يسافر، ويدل على خصب ورزق لأنه لا يكون إلا في مكان فيه رزق.

وإذا رأى المريض أن النمل يدب في جسده فإنه يموت.
ومن رأى: النمل يخرج من وكره ناله هم.

ومن رأى: النمل يخرج من دار، فإن أهله يقلون بموت، وإذا صار للنمل جناح دل على هلاك جنود كثيرين.
ومن رأى: النمل يدخل داره بالطعام يكثر خير داره.

ومن رأى: النمل يخرج بالطعام من داره افتقر، وخروج النمل من الأنف والأذن أو غيرهما من الأعضاء وهو فرحان بذلك يدل على موت الرائي شهيداً.

ومن رأى: أنه قتل نملاً ارتكب ذنباً بسبب قوم ضعفاء، ومن سمع كلام النمل وكان أهلاً للأمارة نالها، وإلا نال خصباً وخيراً، والنمل الكبير للمحاربين قتلهم وللمرضى موتهم، ولمن يريدون السفر تعبهم وخسرانهم.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية