طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

تفسير رؤية المقص في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية المقص في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 19  |  الإضافة : 2019-05-29

 

المقص
 
المقص في المنام

تدل رؤيته في المنام على تقريض الأعراض، لأن من أسمائه المقراض. وربما دل على ولي الأمر الفاصل بين الحق والباطل، والمقص يدل على زيادة العبيد والأولاد، وكذلك الأخ والأخت والدابة، فإذا كان له واحد استفاد آخر إلا أن يكون عازباً فإنه يخرج.

ومن رأى: أن مقراضاً نزل عليه من السماء فقد نفد عمره وانقرض، ومن قشر بالمقراض لحى الناس أو ثيابهم فإنه يغتابهم ويخونهم، وقيل المقص يدل على شريكين متفقين. وقيل من رآه بيده ولد له أخ من أمه، ومن رآه بيده وهو يقص به شعراً أو صوفاً فإنه يجمع مالاً كثير، وقيل المقراض رجل يصلح بين الناس.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


7 + 7 =

/300
   جديد احلام
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب
  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :88863253
[يتصفح الموقع حالياً [ 555
الاعضاء :0الزوار :555
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية