طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

تفسير رؤية المشمش في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية المشمش في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 16  |  الإضافة : 2019-05-29

 

المشمش
 
المشمش في المنام

هو في المنام دنانير إذا كان في أوانه، وفي في أوانه مرض، والأخضر يدل على الدراهم، وشجرة المشمش رجل لا ينتفع منه، وقيل إنه طلق الوجه شحيح مع أهله، وشجاع.

ومن رأى: أنه كسر غصناً من شجرة غير مثمرة فإنه يخاصم أقرباءه أو صديقه، وقيل شجرة المشمش رجل منافق، وإن الصفرة مرض، والمرض نفاق، وقيل هي إمرأة غنية في يدها ميراث، ومن كسر غصناً مثمراً من شجرة مشمش فإنه يحجز مالاً من رجل، أو يترك صلاة أو صياماً، وما كان من الفواكه والثمار أصفر فهو مرض، وما كان حامضاً فهو هم وحزن، والأخضر منه ليس بمرض، والمشمش يدل على الخوف. وربما دل على عودة الأشياء لما كانت عليه. وربما دل على الرزق الهنيء.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


1 + 6 =

/300
   جديد احلام
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب
  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :88862430
[يتصفح الموقع حالياً [ 543
الاعضاء :0الزوار :543
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية