لبنان بكامله ينعي حسين فشيخ => اخبار لبنانية ۞ باكستاني ينجح في منع حدوث مذبحة جديدة في احدى المساجد في النرويج => أخبار عربية ودولية ۞ انشودة شفاء لروحي وحبل المتين => الاناشيد الاسلامية ۞ كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية العرج في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية العرج في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 159  |  الإضافة : 2019-05-28

 

العرج
 
العرج في المنام

من رأى أنه أعرج نال علماً وفقهاً وتعمقاً في الدين، والعرج يدل على السفر.

ومن رأى: أن رجله اليمنى اعتلت أو انكسرت أو انخلعت، وكان بها جرح، فإن إبنه يمرض، وإن رأى ذلك في رجله اليسرى وكانت له بنت خطبت، وإن لم يكن له بنت ولدت له بنت، وإن انكسرت رجله وأراد سفراً فلا يبرح، وإن انخلعت، فإن إمرأته تمرض، وإن طالت إحدى ساقيه على الأخرى فلا يطول سفره حتى يموت.

ومن رأى: أنه أعرج أو مقعد أو ثقلت رجلاه، أو أنه يحبو حبواً فذلك ضعف مقدرته عما يطلبه. وربما دل العرج على زيادة في العمر والدين والعلم، وإن حلف يميناً فإنها بارة، لقوله تعالى:

\" ولا على الأعرج حرج \" .

ومن رأى: أنه يمشي برجل واحدة، وقد وضع إحداهما على الأخرى نجا نصف ماله، والعرج احتيال وظهور عذر ومكيدة.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 4 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية