عشبة القريص => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ بذور الكينوا => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ مجموعة الشفاء الثقافية => الإعلانات النصية ۞ شبكة ومنتديات الشفاء الاسلامية => الإعلانات النصية ۞ فوائد الحليب مع الكركم للجسم => الأعشاب والطب البديل ۞ مجموعة الشفاء الثقافية => دليل الشفاء للمواقع ۞ الأدوية النباتية / Botanical Drugs => مقالات طبية وعلمية ۞ لبنان بكامله ينعي حسين فشيخ => اخبار لبنانية ۞ باكستاني ينجح في منع حدوث مذبحة جديدة في احدى المساجد في النرويج => أخبار عربية ودولية ۞ انشودة شفاء لروحي وحبل المتين => الاناشيد الاسلامية ۞

تفسير رؤية زوجات النبي في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية زوجات النبي في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 58  |  الإضافة : 2019-05-28

 

زوجات النبي
 
زوجات النبي صلى الله عليه وسلم في المنام

تدل رؤيتهن في المنام على الأمهات، وتدل على الخير والبركة والبنات. وربما دلت رؤيتهن على التغاير، وعلى اليمين بسبب إظهار سر أو كتمانه.

وإذا رأت إمرأة عائشة رضي الله عنها في المنام نالت منزلة عالية، وشهرة صالحة، وحظوة عند الأباء والأزواج، وإن رأت حفصة رضي الله عنها دلت رؤيتها على المكر، وإن رأت خديجة رضي الله عنها دلت على السعادة والذرية الصالحة، وتدل رؤية فاطمة رضي الله عنها بنت رسول الله على فقدان الأزواج والأباء والأمهات. وأما رؤية الحسن والحسين رضي الله عنهما فإنها دالة على الفتنة وحصول الشهادة. وربما دلت على الأسفار والتغرب، وعلى أن الرائي يموت شهيداً.

ومن رأى: من الرجال أحداً من أزواج النبي صلى الله عليه وسلم وكان عازباً تزوج إمرأة صالحة، وكذلك إن رأت المرأة أحداً منهن، دلت رؤيتها على بعل صالح يكفيها.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية