طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

تفسير رؤية الدواء في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الدواء في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 19  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الدواء
 
الدواء في المنام

هو في المنام صلاح في الدين، فمن شرب دواء ليصلح به بدنه فإنه يصلح دينه، ومن تناول دواء في المنام كان دليلاً على العلم والنصح، وانتفاعه بالعلم، وإن لم يتناوله حاد عن الحق، ووقف مع غيه، فإن تناول في المنام دواء عطراً لذيذا دل على الزواج للعازب، والولد للعاقر، والغنى للفقير. وربما دل الدواء على الدواة التي يكتب منها، كما دلت الدواة على الدواء، فالملعوق توحيد وإقرار بالشهادة أو نفع من جهة من دل الإصبع عليه، والسفوف طمع وانكماش على الدنيا، والمشروب رزق، والمبلوع إكراه للعاصي على التوبة، وللكافر على الهداية، وللجاهل على العلم. وأما ما تتحمل به النساء للطمث وغيره فذلك للفتاة العازبة زوج، وللعاقر ولد، والتحمل بالفتائل تجسس على الأخبار واطلاع على الأسرار.

ومن رأى: أنه يشرب دواء مسهلاً ليشفي به مرضه، فهو يصلح دينه بقدر ما تمر العافية فيه، على مبلغ قوته وخطره، وحال في يسقيه إياه بقدر عمله فيه، فإن لم يعمل، فإن صلاح دينه يزول، ولا يتم له ذلك.

ومن رأى: أنه يطلب الصحة في عاقبة شربه فهو يصلح دنياه.

ومن رأى: أنه يداوي عينه فإنه يصلح دينه، وكل شراب أصفر اللون في الرؤيا فهو دليل المرض، وكل دواء سهل المشرب، أو المأكل فهو دليل على شفاء المريض، وللصحيح اجتناب ما يضره. وأما الدواء الكريه الطعم فهو مرض يسير يعقبه برء. وقيل إن الأشربة الطيبة الطعم السهلة المشرب والمأكل صالحة للأغنياء.

وأما للفقراء فهي رديئة، وليس تأويل ما يخرج بالدواء من الإنسان كتأويل ما يخرج بغير الدواء.



والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


2 + 5 =

/300
   جديد احلام
  إبحث في شبكة الشفاء

  مواضيع قد تهمك
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب
  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :88284678
[يتصفح الموقع حالياً [ 471
الاعضاء :0الزوار :471
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية