لبنان بكامله ينعي حسين فشيخ => اخبار لبنانية ۞ باكستاني ينجح في منع حدوث مذبحة جديدة في احدى المساجد في النرويج => أخبار عربية ودولية ۞ انشودة شفاء لروحي وحبل المتين => الاناشيد الاسلامية ۞ كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞

تفسير الدعاء في الحلم

   حلم

    
تفسير الدعاء في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 100  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الدعاء
 
الدعاء في المنام

هو في المنام عبادة في اليقظة أو صلاة، والدعاء يدل على بلوغ المقصد، وعلى الولد، فإذا كان الدعاء بشدة غالبة وصراخ فإنه يدل على المصائب، أو الفتن. وربما دل الدعاء على قلة الغيث إذا كان له ضجة، وإن دل الدعاء على الصلاة، وكان الدعاء معروفاً، فإن الصلاة فريضة، وإن كان دعاء خفيفاً فإنه يرزق ولداً مباركاً.

وإن رأى قوماً مجتمعين على دعاء فإنه اجتماع أولاد، ونماء وبركة في النعم والعز، وزوال شقاء.

ومن رأى: أنه اجتنبا الدعاء فإنه يحرم.

ومن رأى: أنه يدعو الله تعالى، أو يدعى له أصاب خيراً وغبطة، والدعاء يدل على قضاء الحاجة. وقيل يدل على الإجابة لا سيما إن كان في بيت من بيوت الله تعالى كالمسجد.

ومن رأى: أنه دعا ربه في ظلمة فإنه ينجو من غم.
ومن رأى: أنه يدعو رجلاً فإنه يتضرع إليه مخافة.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية