رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية البياع في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية البياع في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 177  |  الإضافة : 2019-05-27

 

البياع
 
البياع في المنام

تدل رؤيته في المنام، أو الانتقال إلى صفته، والى معيشته على الأيمان الفاجرة، وتعطيل الصلاة والبخس في الكيل والميزان وأكل الربا وعدم الطهارة، ورؤية بياع الشعير تدل على رجل يحب الدنيا.

ومن رأى: أنه أخذ دراهم على البيع أو دنانير أو باع بالعوض فلا بأس به، وبائع الغزل يدل على السفر، وبياع الثياب الغالية الأثمان ذو أمانة وجلالة، وله خطر وشأن ما لم يأخذ ثمناً على بيعه، وبياع الفاكهة والثمار ونحوها رجل يفضل دينه على دنياه، يتعب كثيراً في طلب رزقه، وبياع الرياحين صاحب أحزان وبكاء، أو أنه رجل قارئ القرآن، وبياع الطيور نخاس الجواري، وبياع الرصاص صاحب أمر ضعيف.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية