ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية البياع في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية البياع في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 251  |  الإضافة : 2019-05-27

 

البياع
 
البياع في المنام

تدل رؤيته في المنام، أو الانتقال إلى صفته، والى معيشته على الأيمان الفاجرة، وتعطيل الصلاة والبخس في الكيل والميزان وأكل الربا وعدم الطهارة، ورؤية بياع الشعير تدل على رجل يحب الدنيا.

ومن رأى: أنه أخذ دراهم على البيع أو دنانير أو باع بالعوض فلا بأس به، وبائع الغزل يدل على السفر، وبياع الثياب الغالية الأثمان ذو أمانة وجلالة، وله خطر وشأن ما لم يأخذ ثمناً على بيعه، وبياع الفاكهة والثمار ونحوها رجل يفضل دينه على دنياه، يتعب كثيراً في طلب رزقه، وبياع الرياحين صاحب أحزان وبكاء، أو أنه رجل قارئ القرآن، وبياع الطيور نخاس الجواري، وبياع الرصاص صاحب أمر ضعيف.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية