رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير معنى البصاق في الحلم

   حلم

    
تفسير معنى البصاق في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 241  |  الإضافة : 2019-05-27

 

البصاق
 
البصاق في المنام

يدل في المنام على قوة الرجل، فمن رأى ريقه جف عجز عما يريد مما يفعله نظراؤه، وقل لفظه وكلامه. ومن رأى: أنه خرج من فمه رغوة وزبد فإنه يدل على كلام باطل يقوله أو كذب يفتعله، والبصاق مال الرجل وقدرته،

فمن رأى أنه يبصق على حائط فإنه ينفق ماله في جهاد، أو يشغل ماله في تجارة، فإن بصق على الأرض اشترى ضيعة أو أرضاً، فإن بصق على شجرة نقض عهداً أو حنث في يمين، فإن بصق على إنسان فإنه يقذفه، والبصاق الحار دليل على طول العمر.

وأما البصاق البارد فدليل على الموت، وجفاف الريق في الفم فقر، والبصاق هو الفضل من الكلام، أو العلم، أو المال. وربما دل على الصحة، أو السقم.

فإن رأى الإنسان بصاقه متغيراً دل على سوء مزاجه، وقد يدل البصاق في المنام على انقطاع الراحة واللذة وفقدان الأولاد، وكثرته في المنام دليل على الهم والنكد.

ومن رأى: كأنه يبصق فإنه يخرج كلام سوء، فإن كان فيه دم أو بلغم غليظ، فإن كلامه فيما لا يحل له. ومن رأى: أنه يبصق في وجه إنسان أو دابة فإنه يخرج منه كلام لا يحل له.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية