علاج امراض العظام والمفاصل بالاعشاب => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ علاج بحة الصوت والتهاب الحنجرة بالاعشاب => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ علاج امراض اللثة بالاعشاب => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ امراض الأذن وعلاجها بالاعشاب => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ علاج التسمم بالأعشاب => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ ما هي اسباب التبول في الفراش وطرق العلاج => مقالات طبية وعلمية ۞ سلس البول اسبابه وطرق علاجه => مقالات طبية وعلمية ۞ الجزر => صور اعشاب ونباتات ۞ الخيار => صور اعشاب ونباتات ۞ فوائد الخس => صور اعشاب ونباتات ۞

تفسير معنى البصاق في الحلم

   حلم

    
تفسير معنى البصاق في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 31  |  الإضافة : 2019-05-27

 

البصاق
 
البصاق في المنام

يدل في المنام على قوة الرجل، فمن رأى ريقه جف عجز عما يريد مما يفعله نظراؤه، وقل لفظه وكلامه. ومن رأى: أنه خرج من فمه رغوة وزبد فإنه يدل على كلام باطل يقوله أو كذب يفتعله، والبصاق مال الرجل وقدرته،

فمن رأى أنه يبصق على حائط فإنه ينفق ماله في جهاد، أو يشغل ماله في تجارة، فإن بصق على الأرض اشترى ضيعة أو أرضاً، فإن بصق على شجرة نقض عهداً أو حنث في يمين، فإن بصق على إنسان فإنه يقذفه، والبصاق الحار دليل على طول العمر.

وأما البصاق البارد فدليل على الموت، وجفاف الريق في الفم فقر، والبصاق هو الفضل من الكلام، أو العلم، أو المال. وربما دل على الصحة، أو السقم.

فإن رأى الإنسان بصاقه متغيراً دل على سوء مزاجه، وقد يدل البصاق في المنام على انقطاع الراحة واللذة وفقدان الأولاد، وكثرته في المنام دليل على الهم والنكد.

ومن رأى: كأنه يبصق فإنه يخرج كلام سوء، فإن كان فيه دم أو بلغم غليظ، فإن كلامه فيما لا يحل له. ومن رأى: أنه يبصق في وجه إنسان أو دابة فإنه يخرج منه كلام لا يحل له.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


9 + 1 =

/300
   جديد احلام
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  المتواجدون الآن

انت الزائر :91966613
[يتصفح الموقع حالياً [ 380
الاعضاء :0الزوار :380
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية