النسيان .. ما هي اسبابه وكيفية علاجه => معلومات عامة ۞ علاج الامساك => الطب الشعبي ۞ من هنا تأتي الأمراض ! => صورة وآية وعبرة ۞ طريقة الأكل لدى طفلك الغير اعتيادية قد تكون مؤشر على اصابتهم بمرض التوحد => طب الاسرة بين الوقاية والتغذية ۞ علامات تظهر على طفلك في سن السنة او السنتين تنذر بالتوحد => طب الاسرة بين الوقاية والتغذية ۞ صورة الجنسينج => صور اعشاب ونباتات ۞ فوائد فاكهة الليتشي => الفاكهة وفوائدها الصحية ۞ فوائد الكلمنتين اليوسفي للجسم => الفاكهة وفوائدها الصحية ۞ فوائد اللوز الاخضر الصحية للجسم => الفاكهة وفوائدها الصحية ۞ جراحة ناجحة لفصل توأم ملتصق من الرأس => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية تساقط البرَد في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية تساقط البرَد في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 34  |  الإضافة : 2019-05-27

 

تساقط البرَد
 
البرَد في المنام

إذا نزل من السماء فهو دليل تعذيب الملك للناس وإذهاب أموالهم وإيجاع بعضهم. فإن رأى الإنسان أن السماء تمطر برداً أو ثلجاً في غير حينه، فإن الرائي يمرض مرضاً يسيراً ثم يشفى منه. فإن رأى أن البرد سقط من السماء على جسمه، فإن بعض ماله يذهب، والبرد في وقته يدل على ذهاب الهموم والنصر على الأعداء والحاسدين، لأن فيه تبريد الأرض التي تظهر منها الحيات والعقارب، فإن كان البرد كثيراً أفسد الأماكن ومنع السبيل، ودل على توقف الحال وتعذر الأسفار، وهو دليل شر، وإن لم يحصل منه ضرر فهو خير ورزق.

ومن رأى: البرد قد وقع بأرضه فإنه رحمة من الله تعالى، فإن أفسد فإنه عذاب ينزل بذلك المكان، وقد يدل البرد على الجراد، فإن أضر البرد بالزرع وبالناس فإنه غرامات تفرض على الناس أو مرض الجدري، أو الجنون، ومن حمل البرد في منخل أو ثوب أو فيما لا يحمل الماء فيه، وإن كان غنياً ذاب كسبه أو زال ماله، وإن كانت له بضاعة في البحر خيف عليها، وإن كان فقيراً كان جميع ما يحتاجه ويلبسه لا بقاء له عنده، ولا يدخر لدهره شيئاً منه.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


3 + 9 =

/300
   جديد احلام
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  المتواجدون الآن

انت الزائر :91459127
[يتصفح الموقع حالياً [ 340
الاعضاء :1الزوار :339
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية