العاصمة بيروت => لبنان ۞ عدد سكان بيروت آخر احصائيات لعام 2020 => مدينة بيروت ۞ ما هي احياء مدينة بيروت => مدينة بيروت ۞ عدد سكان لبنان لعام 2020 => دليل لبنان للمناطق والمحافظات ۞ عدد السكان للمدن اللبنانية لعام 2020 => دليل لبنان للمناطق والمحافظات ۞ عدد سكان العالم مباشرة في كل لحظة => دليلك حـول العـالم - Daliluk ۞ من هي اكبر دول العالم عدداً بالسكان => دليلك حـول العـالم - Daliluk ۞ الرقية الشرعية لتفتيت واخراج حصى الكلى => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ وفاة الشيخ ابراهيم غنيم في لبنان => أخبـار المسلمين حول العالم ۞ إبحث في دليلك حول العالم => دليلك حـول العـالم - Daliluk ۞

نجل سلمان العودة: تسريبات مفزعة حول نية إعدام مشايخ بالسعودية

   الخبر

  طباعة  
نجل سلمان العودة: تسريبات مفزعة حول نية إعدام مشايخ بالسعودية

 الكاتب : شبكة الشفاء العالمية / قسم الأخبار

 

 الزوار : 2186|  الإضافة : 2019-05-25

 

 قال نجل الشيخ السعودي الموقوف، سلمان العودة، إن "أخبارا وتسريبات مفزعة تصلنا حول نية الإعدام ضد مشايخ السعودية

 
لم يتسن للأناضول الحصول على تعقيب من السلطات السعودية بشأن احتمال تنفيذ حكم الإعدام بحق الدعاة الثلاثة البارزين الموقوفين حاليا وبينهم سلمان العودة، كما لم يصدر عن تلك السلطات ما يؤكد أو ينفي صحة هذه الأنباء.

الرياض / الأناضول

وعبر حسابه على "تويتر"، أوضح عبد الله العودة، في وقت متأخر من مساء الجمعة، أنه ليس لديه "أي علم مطلقا" بهذه الأخبار.

وأضاف: "نؤكد أن النيابة العامة في السعودية لا تزال تطالب بالقتل تعزيرا عليه، وعلى الشيخ (عوض) القرني، و(علي) العمري".

والأربعاء، طالب الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، السعودية ومصر والإمارات بالإفراج الفوري عن معتقلي الرأي، لا سيما مشايخ السعودية العودة، والقرني، والعمري، في ضوء تقارير إخبارية تتحدث عن احتمال إعدامهم عقب شهر رمضان.

وفي تغريدة عبر حسابه في "تويتر" الأربعاء، أكد عضو المكتب السياسي في حركة "حماس" موسى أبو مرزوق، الأمر ذاته قائلا: "عن مصدرين حكوميين سعوديين: السلطات تعتزم إصدار وتنفيذ أحكام بإعدام الدعاة سلمان العودة، وعوض القرني، وعلي العمري، بعد نهاية شهر رمضان بوقت قصير".

والأربعاء الماضي، انطلق هاشتاغ (وسم) "إعدام المشايخ جريمة" على حساب "معتقلي الرأي"، المعني بحقوق الموقوفين بالسعودية عبر "تويتر"، إثر ورود أنباء بشأن احتمال إعدام المشايخ المذكورين.

ولم يتسن للأناضول الحصول على تعقيب من السلطات السعودية بشأن احتمال تنفيذ حكم الإعدام بحق الدعاة الثلاثة البارزين في البلاد، كما لم يصدر عن تلك السلطات ما يؤكد أو ينفي صحة هذه الأنباء.

ومنذ سبتمبر/ أيلول 2017، أوقفت السلطات السعودية دعاة بارزين، وناشطين في البلاد، أبرزهم العودة والقرني والعمري، وعادة لا تذكر المملكة أعداد الموقوفين لديها.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 7 = أدخل الناتج
  تسجيل دخول الأعضاء

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  موقع الصفحة العربية
  أعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية