طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

تهديدات ترامب "الجمركية" ضد الصين تهبط بأسعار النفط

   الخبر

  طباعة  
 

 الزوار : 194   الإضافة : 2019-05-12

 

تهديدات ترامب "الجمركية" ضد الصين تهبط بأسعار النفط

  كتب ترامب على تويتر، مساء الأحد، أنه سيزيد هذا الأسبوع التعريفات الجمركية على سلع صينية من 10 إلى 25 بالمئة. تراجعت عقود النفط الآجلة في بداية التعاملات الأسبوعية، الإثنين، بأكثر من 1.8 بالمئة، مدفوعة بتهديدات \"جمركية\" أطلقها الرئيس الأمريكي ضد الصين.

 

 

  
تهديدات ترامب \"الجمركية\" ضد الصين تهبط بأسعار النفط

كتب ترامب على تويتر، مساء الأحد، أنه سيزيد هذا الأسبوع التعريفات الجمركية على سلع صينية من 10 إلى 25 بالمئة.

محمد خبيصة / الأناضول

تراجعت عقود النفط الآجلة في بداية التعاملات الأسبوعية، الإثنين، بأكثر من 1.8 بالمئة، مدفوعة بتهديدات \"جمركية\" أطلقها الرئيس الأمريكي ضد الصين.

وكتب ترامب على تويتر، مساء الأحد، أنه سيزيد هذا الأسبوع التعريفات الجمركية على سلع صينية من 10 إلى 25 بالمئة.

وذكر أن مفاوضات بلاده التجارية مع الصين، \"تتقدم لكن ببطء شديد، إنهم يحاولون إعادة التفاوض.. كلا\".

وبحلول الساعة (07:56 تغ)، تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم يوليو/ تموز بنسبة 1.82 بالمئة أو 1.29 دولارا إلى 69.54 دولارا للبرميل.

في نفس الاتجاه، تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي نايمكس، تسليم يونيو/ حزيران بنسبة 2.02 بالمئة أو 1.25 دولارا، إلى 60.69 دولارا للبرميل.

ومن شأن زيادة تعريفات جمركية أمريكية على سلع صينية، أن يزيد من تحديات الإنتاج والتسويق للبضائع الصينية المستهدفة في الزيادات المرتقبة.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


6 + 4 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :88386238
[يتصفح الموقع حالياً [ 558
الاعضاء :0الزوار :558
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية