رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

طفل برازيلي استيقظ من الموت وطلب كوبًا من الماء ثم مات مرة أخرى!

   المقال

  طباعة  
طفل برازيلي استيقظ من الموت وطلب كوبًا من الماء ثم مات مرة أخرى!

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 18709   الإضافة : 2012-06-10

 

 طفل برازيلي استيقظ من الموت وطلب كوبًا من الماء ثم مات مرة أخرى!

طفل متوفى ينهض من نعشه المفتوح ليطلب من والده كوبًا من الماء، ثم يرقد مرة أخرى غائبًا عن الحياة


وقد أثارت الحادثة ذهول عائلة "كيلفن سانتوس" الطفل البرازيلي الذي لم تتجاوز سنوات عمره العامين، بعد أن تسلموا جثمانه "ميتًا" من المستشفى، في حالة من الحزن والبكاء العميق كما ذكرت جريدة الديلي ميل البريطانية، ثم تجمعوا لإقامة العزاء حول نعشه المفتوح لتوديع الطفل طوال الليلة السابقة لدفنه صباح السبت، ولكنه فاجأهم بالاستيقاظ من الموت قبل ساعة واحدة من موعد الجنازة الرسمية، ليطلب من والده كوبًا من الماء، ويغفو مرة أخرى، تاركهم في حالة من الذهول غير مصدقين هذا المشهد.

وأضافت الصحيفة أن الأب توجه لتقديم بلاغ لقسم الشرطة، متهمًا المستشفى بالإهمال، بعد أن اقتنع أن طفله ضحية الإهمال الطبي.

وقال: "قبل عدة ساعات من حادثة استيقاظ "كيلفن".. أعلنت المستشفى وفاته وسلمتني جثمانه في كيس بلاستيكي، ربما لم يقم الأطباء بفحصه جيدًا، فمن غير الطبيعي أن يستيقظ الأموات لشرب المياه ثم العودة للموت مرة أخرى، أنا مصمم على معرفة الحقيقة!".

بينما أكد الأطباء أن الطفل دخل المستشفى في حالة حرجة، وتوفي في الساعة السابعة مساء الجمعة، على إثر فشل في جهازه التنفسي، ولم يجد الأب بدًّا من أن يحمل طفله عائدًا من المستشفى، غير مستوعب لما يحدث حوله، ولم يستطع سوى تأجيل جنازة طفله انتظارًا لمعجزة أخرى.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 2 تعليق

عمر

2012-11-15

سبحان الله

mohNd 29

2012-08-01

hazehe mas5ara le2anno ma fe ensan belkon bemot wbyerja3 bye7ya allah kal ennahom elayha la yarje3on fa raja2an shylo l3abar 3an l saf7a rra2eseya

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 6 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية