عشبة القريص => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ بذور الكينوا => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ مجموعة الشفاء الثقافية => الإعلانات النصية ۞ شبكة ومنتديات الشفاء الاسلامية => الإعلانات النصية ۞ فوائد الحليب مع الكركم للجسم => الأعشاب والطب البديل ۞ مجموعة الشفاء الثقافية => دليل الشفاء للمواقع ۞ الأدوية النباتية / Botanical Drugs => مقالات طبية وعلمية ۞ لبنان بكامله ينعي حسين فشيخ => اخبار لبنانية ۞ باكستاني ينجح في منع حدوث مذبحة جديدة في احدى المساجد في النرويج => أخبار عربية ودولية ۞ انشودة شفاء لروحي وحبل المتين => الاناشيد الاسلامية ۞

ماذا يعني أن تكون مع حزب الله ؟!

   الخبر

  طباعة  
ماذا يعني أن تكون مع حزب الله ؟!

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 6266   الإضافة : 2012-01-22

 

 مقالات الاستاذ فادي شامية

 
 22 - 1 - 2012 

ماذا يعني أن تكون مع "حزب الله"؟!

فادي شامية – 22-1-2012

أن تكون مع "حزب الله" فهذا يعني أنك محمي لا تُقتل ولا تجرح من طرف داخلي، وإذا أوقفت بأي تهمة فإنك ستخرج منها أو يُخفف عنك الحكم، ولو كانت تهمتك هي الخيانة، وربما يهتفون في المحكمة باسمك أيضاً!.

أن تكون مع "حزب الله" فهذا يعني أنك "وحدك" مقاوم من "أشرف الناس"، بغض النظر عن سلوكك الشخصي أو أخلاقك أو تاريخك المقاوم!.

أن تكون مع "حزب الله" فهذا يعني أنه يحق لك حمل السلاح دون غيرك من المواطنين، وأن تنقله، وأن تستعمله في أماكن يُمنع على غير من يرضى عنهم الحزب دخولها، وأن يحق لك توزيع شهادات على الناس في الوطنية والقومية وصحة الانتساب إلى الإسلام أو المسيحية!.

أن تكون مع "حزب الله" فهذا يعني أنك على الحق دوماً، وقيادتك كذلك، حتى لو كانت ضد النظام الجائر في مكان، وتقاتل لصالح نظام أشد جوراً منه في مكان آخر، وحتى لو واجهَت الشيطان الأكبر في مكان، وتواطأتَ معه في مكان آخر!.

أن تكون مع "حزب الله" فهذا يعني منابر إعلامية تسمح بالشتم، وممارسات مليشوية تجيز التعدي على الغير، وأداءً سياسياً يقترب من العصمة لحزبك وحلفائه، وإعلان انتصارٍ دائم بقطع النظر عن النتائج!.

أن تكون مع "حزب الله" فهذا يعني مالاً "نظيفاً" وشققاً وسيارات وزوجات وسفرات وراتباً شهرياً!.

أن تكون مع "حزب الله" فهذا يعني "تسهيلات استثنائية" على الموانئ البرية والبحرية والجوية، للأشخاص والبضائع، حقاً حصرياً، مع جواز اعتبار تشغيل ميناء جوي في منطقة محرومة من لون سياسي مختلف "خيانة وطنية"!

أن تكون من "حزب الله"؛ هناك شك كبير أنك من حزب الله!


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 1 تعليق

متابعة

2012-08-29

لذلك لا أتبع أحد..كي لا أضطر إلى سلك إتجاه إجباري... يكون فيه سقوطي وانهياري...

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 6 = أدخل الناتج
   روابط ذات صلة

الخبر السابق
المقالات المتشابهة الخبر التالي
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية