الطنطاوي يدعم إقامة الجدار الفولاذي!!

  محيط البوك الخبر

صفحة المقالات العامة
  الطنطاوي يدعم إقامة الجدار الفولاذي!!     
 

الكاتب : شبكة الشفاء العالمية / قسم الأخبار    

 
 

 الزوار : 7146 |  الإضافة : 2010-01-01

 

مركز المعلومات العامة

 



أكد مجمع البحوث الاسلامية بالأزهر الشريف حق مصر الشرعى فى أن تقيم على أراضيها من المنشآت والسدود ما يصون أمنها وحدودها وحقوقها.


الطنطاوي يدعم إقامة الجدار الفولاذي!!

الطنطاوي يدعم إقامة الجدار الفولاذي!! ونائب وطني.. (هنبني الجدار ونكهربه واللي مش عاجبه هنطلع ... أمه)


أكد مجمع البحوث الاسلامية بالأزهر الشريف حق مصر الشرعى فى أن تقيم على أراضيها من المنشآت والسدود ما يصون أمنها وحدودها وحقوقها.

وأوضح المجمع، فى بيان له الخميس عقب اجتماعه برئاسة الإمام الأكبر الدكتور محمد سيد طنطاوى شيخ الأزهر، أن من الحقوق الشرعية لمصر أن تضع الحواجز التى تمنع ضرر الانفاق التى اقيمت تحت أرض رفح المصرية وهذه الانفاق تهرب منها المخدرات وغيرها، مما يزعزع أمن مصر ويهدد مصالحها تهديدا لا مفر من مقاومته.

وذكر البيان أن هذا العمل الذى تقوم به مصر تأمر به الشريعة الإسلامية التى كفلت لكل دولة حقوقها وأمنها وكرامتها ، وأن الذين يعارضون ذلك يخالفون ما أقرت به شريعة الإسلام من أن لكل دولة أن تصون حقوق أبنائها وتمنع كل عدوان على هذه الحقوق.

يذكر أن مجمع البحوث الإسلامية هو أعلى مؤسسة دينية فى مصر ويضم مشيخة الأزهر ودار الإفتاء ووزارة الاوقاف وعددا من العلماء الإسلاميين.



نائب وطني في مجلس الشعب.. (هنبني الجدار ونكهربه واللي مش عاجبه هنطلع ... أمه) ...

شهد الاجتماع المغلق للجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشعب الأربعاء نقاشات ساخنة بين نواب الحزب الوطني الديمقراطي ونواب والمعارضة والإخوان المسلمين الذين انسحبوا من الاجتماع احتجاجا على قيام بعض أعضاء الوطني بسب الدين لهم واتهامهم بالكفر حسبما صرح النواب المنسحبين.

وكان من المفترض ان يناقش هذا الاجتماع برئاسة الدكتور فتحي سرور رئيس المجلس وحضره أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني 18 طلب إحاطة وبيانا عاجلا مقدمة من نواب الإخوان والمستقلين والمعارضة عن الجدار الفولاذي العازل الذي تبنيه الحكومة المصرية على الحدود مع قطاع غزة.

ومن جانبهم قال النواب أكرم الشاعر وحمدى حسن وحازم فاروق وسيد عسكر (إخوان) ومحمد العمدة (الحزب الدستوري): "إن نائب الوطني بدر القاضي قال في كلمته: "نحن نحترم الشعب الفلسطيني ولكن أولاد ... دول ملناش دعوة بيهم قاصدا حماس".

وعقب اعتراض النواب عليه وجه حديثه إليهم قائلا: "يا أولاد دين ..... هنطلع دين ..... يا إخوان يا كفرة إحنا هنبني الجدار واللى هيتكلم هنطلع .... أمه، وهنعمل الجدار وهنكهربه".

وقال نائب الحزب الدستوري محمد العمدة: "الدكتور سرور أدار اجتماع اللجنة وكأنه جلسة عادية وأعطى الكلمة لـ3 من الوطني مقابل واحد من المعارضة وكأنه لا توجد طلبات إحاطة مقدمة فى هذا الموضوع لذلك قررنا الانسحاب من هذا الاجتماع الباطل بعد أن منعونا من الكلام وسبوا لنا الدين".

ومن جانبه نفى نشأت القصاص نائب الوطني أن يكون قد اتهم نواب المعارضة أو الإخوان بالخيانة، قائلا: "أقصد الذين يهربون عبر الأنفاق، ووصفتهم بأنهم (أولاد كلب) وخونة، وأضاف: "أنا سمعت نائبا إخوانيا يتحدث عن نتنياهو، وحسبته يقصد أننا نحن إسرائيليين، فقلت له: أنتم الخونة ياولاد الجزمة".

وقال إبراهيم الجوجرى وكيل اللجنة التشريعية: "هذا أسلوب مرفوض ولا نقبل الإهانة وتوجيه السباب داخل المجلس"، وأعلن أنه ستكون هناك مساءلة حزبية لبدر القاضي.

وطلب الدكتور فتحي سرور رئيس المجلس من الدكتور مفيد شهاب إلقاء بيان يوم الأحد المقبل حول هذا الموضوع في إشارة إلى الجدار العازل، وسيتم التصويت عليه دون مناقشة، "حتى لا تحدث المسرحية التي حدثت".


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 4 تعليق

محمد

2010-05-18

حسبنا الله ونعم الوكيلانا لله وانا اليه راجعون

عادل رفعت

2010-01-06

اللهم اعلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين .....أبشروا يا أيها المتحكمون بما جاء في كتاب الله بسم الله الرحمن الرحيم ومن يقتل مؤمنً متعمداً فجزائه جهنم .ضدق الله العظيم وصدق فيكم قول الرسول الكريم من أعان علي قتل مسلمًجاء يوم القيامه مكتوب بين عينيه آيس من رحمة الله فهنيأً لكم إرضاء إسرائل وأميركا في الدنيا وغضب الله ونار جهنم في الاخره أما اهل غزه فالكم الله يا أهل العزه لكم الله يا أهل غزه وأسال الله أن يعجل بالعقوبه للمتسببين في هذا البنا اللهم حاصرهم كما حاصرو إخواننا في غره

مغربي

2010-01-04

هذه هي أم الدنيا تذبح أبنائها دون رحمة ولا شفقة بل وأصبحت اسرائيلية أكثر من الاسرائيليين لكم الله يا أطفال ونساء غزة لقد أحاط بكم الغدر من كل جانب اصمدوا واصبروا فماحك جلدك مثل ضفرك وأملنا في الشعب المصري الكبير الشامخ بأمجاده وبطولاته ليقول كلمته الفصل.

الوفاء

2010-01-01

ان الله يمهل ولا يهمل وسترى مصر ما لم تراه في حياتها ولن تجد سند وعضد اللهم اري الرئيس والخارجين عن طاعة الله عذاب لا ينفد وايد الاعزاء من المصرين الذي يساعدون اخوتهم في فلسطين والله يرى ويعلم ايها الجبناء

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


9 + 1 =

/300
  صورة البلوك ملتقى الشفاء الاسلامي
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق
  صورة البلوك جديد دليل المواقع