رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

خادمة تطهو فأرا مع الشاى وتقدمه لابن كفيلها السعودى

   المقال

  طباعة  
خادمة تطهو فأرا مع الشاى وتقدمه لابن كفيلها السعودى

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 6513   الإضافة : 2009-11-13

 

 شرع المحققون بهيئة التحقيق والادعاء العام بالسعودية

خادمة آسيوية كانت تقوم بطهي وطبخ الحشرات مع الطعام


وبحسب صحيفة "المدينة" تكشفت جريمة الخادمة عندما شعر أحد ابناء الاسرة بمغص شديد في بطنه وعلى اثره تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج واخضع تحت المراقبة حتى تحسنت حالته الصحية ليؤكد له الاطباء انه تناول وجبة ملوثة ويعود الشاب في التفتيش في الطعام والمشروبات التي تعدها الخادمة ويكتشف خيانتها وقيامها بطبخ فأر وغليه على النار خلال تجهيزها للشاي وتقديمه له دون أن يشعر.

وتولت الجهات الأمنية التحقيقات بإشراف ضابط القضية بقسم الصفا الذي سجل إعترافات الخادمة ومن ثم احالة ملفها لهيئة التحقيق والادعاء العام. وبدأت الخادمة بعدما شعرت باكتشاف امرها في اخفاء جريمتها وقامت بتجهيز كمية من الحليب ووضعه بالثلاجة الحافظة للشاي حتى لا يشاهد احد الفأر الذي قامت بغليه مع الشاي غير ان الاسرة كشف تصرفاتها وسجلت بلاغها للجهات المعنية التي قبضت على الخادمة وبدأت تحقيقاتها معها.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 1 تعليق

مجهول؟

2010-01-08

قرف لازم الواحد يحذر من الخادمات

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 5 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية