منزل وسيارة وعروس بانتظار راشق بوش بالحذاء

  محيط البوك المقال

<?php echo get_the_title(); ?>

  الصفحة الرئيسية » المعلومات العامة » مقالات منوعة

طباعة حفظ

منزل وسيارة وعروس بانتظار راشق بوش بالحذاء

مركز المعلومات العامة

منزل وسيارة وعروس بانتظار راشق بوش بالحذاء 

 

لم يكن الصحفي العراقي المعتقل "منتظر الزيدي" يتوقع أن حذاءه الذي قذفه في وجه الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش سيتحول إلى "مصباح سحري" يجلب له عروضا مالية وهدايا ثمينة تنتظره لحظة الإفراج عنه

مصطفى كامل

.
فعلى الفور من الإعلان عن قرب إطلاق سراح الزيدي يوم الإثنين المقبل 14-9-2009 انهالت العروض والهدايا عليه من قناة "البغدادية" التلفزيونية التي كان يعمل بها، وفي ذلك منزل يضم أربع غرف للنوم وتأمين صحي وسيارة جديدة وعروض بالزواج، بحسب صحيفة تليجراف البريطانية اليوم الأربعاء 9-9-2009.

ونقلت الصحيفة عن أحد العاملين في القناة التلفزيونية قوله إن: "عراقيا يقيم في المغرب اتصل عارضا ابنته لتكون زوجة منتظر"، وقالت القناة إنه "بع
د حادثة إلقاء الحذاء على بوش جاءتنا اتصالات من فلسطين وعرضت فتيات الزواج منه، لكننا لم نأخذ أسماءهم (...) الكثير من ردود الأفعال كانت عاطفية، وسنرى ما سيحدث بعد أن يطلق سراحه".

وقال شقيقه ميثم الزيدي إن منتظر كان يعتقد دائما أنه سيقتل إما بأيدي تنظيم القاعدة أو الأمريكيين، وخطفه "المتمردون" أكثر من مرة، وفوجئ بأن حراس بوش لم يطلقوا عليه النار فورا.

سيرك!

وأضاف أن شقيقه يعتزم إنشاء دار للأيتام عندما يفرج عنه، وسيعود للعمل في الصحافة، موضحا أنه "لا يريد أن يتحول العمل الذي قام به إلى سيرك".

ولم يتسن للصحفي العراقي الرد على أي من هذه العروض الزواج من خلف القضبان، غير أن الزيدي على اتصال بشيخ فلسطيني قدم عروسا من قبيلته له قد تسافر إلى العراق في حال عقد القران بالفعل.

وکان الزيدي قد حصل على عرض من قبل سعودي بمبلغ مقداره 10 ملايين دولار لقاء زوج الحذاء الذي ألقاه على بوش، وأطلقت شركة أحذية تركية اسم "منتظر الزيدي" على أحد منتجاتها، إضافة إلى إرسال رجل أعمال مغربي حصانا من الذهب هدية للزيدي، بحسب تقارير إعلامية.

وحكمت المحكمة الجنائية العراقية في بغداد على الزيدي بالسجن لمدة 3 سنوات في 12 مارس 2009 بتهمة التعدي على رئيس دولة أجنبية خلال زيارة رسمية إلى العراق، وذلك بعدما رشق الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بزوجي حذائه يوم الأحد 14-12-2008 خلال مؤتمر صحفي ببغداد.

لكن المحكمة خففت في أغسطس الماضي الحكم الصادر بحق الزيدي من ثلاثة أعوام إلى عام واحد بعد استئناف الصحفي العراقي الحكم، وتم تقليص هذا الحكم الأخير لحسن السير والسلوك.

 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 5 تعليق

عمر

2009-09-17

تسلم يدك ودوم يارررررررررب منصور في الحق والحمدالله عا السلامه

نور الشمس

2009-09-15

بارك الله فيك يامنتظر الزيدى ويارب ترجع بالسلامة

محمود سعد هيبه

2009-09-15

انت رجل فى زمن الخراف

بنت الجوف

2009-09-13

تسلم يدك يا منتظر ويارب ترجع لنا باالسلامه

عزيزه

2009-09-13

ربي ينصرك يارررررب

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


3 + 4 =

/300
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع