مقتل زعيم تنظيم جند أنصار الله في رفح

  محيط البوك الخبر

صفحة المقالات العامة
  مقتل زعيم تنظيم جند أنصار الله في رفح     
 

الكاتب : شبكة الشفاء العالمية / قسم الأخبار    

 
 

 الزوار : 5255 |  الإضافة : 2009-08-15

 

مركز المعلومات العامة

 



أعلنت أجهزة الأمن الفلسطينية في قطاع غزة عن مقتل زعيم تنظيم جند أنصار الله "المنفلت" في رفح عبد اللطيف موسى داخل المنزل الذي كان يتحصن به مع مجموعة من أنصاره.وقالت تلك المصادر لـ(إخوان أون لاين) إن موسى قُتل بعد تفجير المنزل الذي يتحصن بداخله من قبل المنفلتين للحيلولة دون اعتقالهم.


مقتل زعيم غزة "المنفلت" وارتفاع حصيلة القتلى


عبد اللطيف موسى أثناء خطبة الجمعة بمسجد ابن تيمية

غزة- كارم الغرابلي:

أعلنت أجهزة الأمن الفلسطينية في قطاع غزة عن مقتل زعيم تنظيم جند أنصار الله "المنفلت" في رفح عبد اللطيف موسى داخل المنزل الذي كان يتحصن به مع مجموعة من أنصاره.

وقالت تلك المصادر لـ(إخوان أون لاين) إن موسى قُتل بعد تفجير المنزل الذي يتحصن بداخله من قبل المنفلتين للحيلولة دون اعتقالهم.

وأكدت المصادر الطبية أن عدد القتلى، ارتفع إلى 22 قتيلاً بينهم 6 من الأجهزة الأمنية وقيادي بارز في كتائب القسام سقطوا في الاشتباكات التي دارت مع التكفيريين الذين تحصنوا في مسجد ابن تيمية في رفح، فيما أصيب 120 آخرون بينهم عدد في حالة الخطر الشديد.

وكانت الاشتباكات وقعت أمس بعد صلاة العصر بين أجهزة الأمن والمجموعة المنفلتة التي استخدمت الأسلحة الرشاشة وقاذفات "الآر بي جي" والأحزمة الناسفة؛ حيث كانوا يحتمون داخل مسجد ابن تيمية، الواقع في مخيم البرازيل بمحافظة رفح، لتتمكن قوات الأمن في النهاية من السيطرة على المسجد.

وأكد شهود عيان أن موسى دخل المسجد لصلاة الجمعة وبرفقته مجموعة مسلحة تحميه، وعندما صعد المنبر لم يطل في قوله حتى أعلن مدينة رفح "إمارة إسلامية"، وطالب أتباعه بالسمع والطاعة.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 1 تعليق

عاشق الشهيد عبد اللطيف موسى

2009-08-22

ها هم منفلتون تكفيريونكيف كنتم تقتلون الناس من قبل اتقو الله فجأناكم لنستد ضربات شهداء غزة التي قمتم بقتلهم وتدعون بأنهم عملاءستنفجر جماجمكم ونحرق جسدكم بأحزمتنا الناسفة أصبرو قليل ستنالون كتابنابإذن وبتوفيق من الله

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


8 + 1 =

/300
  صورة البلوك ملتقى الشفاء الاسلامي
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع