رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

واشنطن تختبر صاروخا إسرائيليا

   الخبر

  طباعة  
واشنطن تختبر صاروخا إسرائيليا

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الإخباري

 

 الزوار : 2587   الإضافة : 2009-07-23

 

 

 
 الخميس : 23-7-2009 

واشنطن تختبر صاروخا إسرائيليا

الخميس 23/07/2009
أجرت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) اختبارا للنظام الدفاع الصاروخي الإسرائيلي "آرو2" المصمم للدفاع عن إسرائيل ضد هجمات صاروخية من إيران أو سوريا. وجرى الاختبار يوم أمس الأربعاء..

أجرت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) اختبارا للنظام الدفاع الصاروخي الإسرائيلي "آرو2" المصمم للدفاع عن إسرائيل ضد هجمات صاروخية من إيران أو سوريا.

وجرى الاختبار يوم أمس الأربعاء في ساحة أميركية لتجارب الصواريخ قبالة ساحل ولاية كاليفورنيا، غير أن البنتاغون قال إن مشاكل حالت دون إطلاق الصاروخ.

وأضاف البنتاغون في بيان أن "آرو2" تعقب صاروخا أطلق من طائرة "سي17" مشيرا إلى أنه تبادل أيضا البيانات بشأن الهدف في الحال مع عناصر من نظام الدفاع الصاروخي الأميركي.

وأكد البيان أنه "لم يتم إطلاق الصاروخ الاعتراضي آرو2 لأنه لم تتحقق كل الشروط الاختبارية لذلك" مضيفا أن الأهداف الأخرى تحققت وأنه يجري تحليل النتائج.

وقد تم تطوير الصاروخ الاعتراضي "آرو2" في مشروع مشترك بين إسرائيل والولايات المتحدة.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 1 تعليق

محمد أ

2009-07-25

لا جديد دولتان أصلهما واحد

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 8 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية