جديد شبكة الشفاء الاسلامية
أخترنا لكم

وَنُنَزِّلُ مِنَ القُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ

شبكة اسلامية طبية شاملة ومنوعة , تختص بالرقى الشرعية وعلاج السحر والمس والعين .
جديدنا

علماء المسلمين يدعو لنصرة سوريا ضد الثلاثي الجبان

عرض الخبر
علماء المسلمين يدعو لنصرة سوريا ضد الثلاثي الجبان
22071 زائر
2013-06-07
 
 

 

علماء المسلمين يدعو لنصرة سوريا ضد الثلاثي الجبان

دعا الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يوم الخميس، المسلمين جميعا، إلى تخصيص يوم الجمعة 14 يونيو الجاري ليكون "يوم غضب ونصرة الشعب السوري".

وقال الاتحاد في بيان له إنه يدعو علماء الأمة ومفكريها وسياسييها، وأحزابها إلى المشاركة في هذا اليوم من خلال المظاهرات وخطب المنابر، والاعتصامات السلمية، والدعاء وكل الوسائل المتاحة لاستنكار الهجمة الشرسة، التي يقودها النظام السوري والإيراني وأذنابه في لبنان ضد الشعب السوري الأعزل.

أوضح أنه يتابع ما يحدث في سوريا، وبخاصة ما وقع في مدينة القصير، التي تعرضت للإبادة والتخريب على أيدي جيش الأسد بدعم إيران وأذنابها من مليشيات حزب الله اللبناني، واعتبر أن ما تعرضت له القصير "يكشف الوجه الحقيقي لهذا الثلاثي الجبان بعد سقوط القناع عنه"، وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.

وأكد أن هذا الثلاثي الجبان استعمل "كل إمكاناته العسكرية المتطورة، البرية منها والجوية، مما أدى إلى سقوط العديد من القتلى، وهدم المنازل على أصحابها، والسيطرة على المدينة (القصير) بعدما أصبحت خرابا، نتيجة القصف الجوي المتتالي عليها".

وطالب الاتحاد جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والأمم المتحدة بـ"التدخل العاجل لحماية الشعب السوري من الإبادة الجماعية"، التي يتعرض لها على أيدي عصابات الأسد وحلفائه.

 

 

 

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 8 = أدخل الكود
عدد الزوار
انت الزائر :80492330
[يتصفح الموقع حالياً [ 429
الاعضاء :1الزوار :428
تفاصيل المتواجدون

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الشفاء للرقية الشرعية ©