جديد شبكة الشفاء الاسلامية
أخترنا لكم

وَنُنَزِّلُ مِنَ القُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ

شبكة اسلامية طبية شاملة ومنوعة , تختص بالرقى الشرعية وعلاج السحر والمس والعين .
جديدنا

كوريا الشمالية مستعدة لشن حرب نووية على الولايات المتحدة

عرض الخبر
كوريا الشمالية مستعدة لشن حرب نووية على الولايات المتحدة
22462 زائر
2013-04-04
 
 

 

ضوء أخضر لجيش كوريا الشمالية لشن حرب نووية

أعلن الجيش الكوري الشمالي أنه حصل على موافقة نهائية لشن ضربات "لا هوادة فيها" على الولايات المتحدة تشمل إمكانية إستخدام الأسلحة النووية "المتطورة".

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الشمالية عن بيان رئيس أركان الجيش أنه :"يبلغ واشنطن رسمياً أن التهديدات الأميركية يمكن أن "تسحق بوسائل ضاربة نووية متطورة أصغر وأخف ومتنوعة وأن "العملية التي لا رحمة فيها لقواتنا المسلحة الثورية تمت دراستها بصورة نهائية والمصادقة عليها".

وكانت كوريا الشمالية أعلنت في الثلاثين من مارس المنصرم "حالة الحرب" ضد جارتها الجنوبية وواشنطن.
ومن جانبها أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" أمس الأربعاء أنها بصدد إرسال نظام دفاعي صاروخي إلى غوام في غضون الأسابيع المقبلة.

ووصفت المؤسسة العسكرية الأمريكية أن هذه الخطوة تعتبر إجراءً احترازيا ضد التهديدات التي تمثلها الصواريخ الكورية الشمالية في المنطقة، بحسب وكالة رويترز.

وستنشر وزارة الدفاع نظام (ثاد) لاعتراض الصواريخ على ارتفاع عال ويشمل قاذفة صواريخ تنصب على شاحنة وصواريخ اعتراضية وردارا للرصد طراز إيه.إن/تي.بي.واي-2 ونظاما موحدا للتحكم في الإطلاق

وقالت متحدثة باسم البنتاجون: "الولايات المتحدة لا تزال يقظة في مواجهة استفزازات كوريا الشمالية وتقف على أُهبة الاستعداد للدفاع عن الاراضي الامريكية وعن حلفائنا ومصالحنا الوطنية."

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية أعلنت الإثنين عن تحرك سفينة حربية ومنصة رادار بحرية قبالة سواحل كوريا الشمالية، لرصد أية تحركات عسكرية وتجهيزات لإطلاق صواريخ محتمل.

 

 

 

   طباعة 
3 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »

        2013-04-11

 

حسن      

لن تكون هناك حرب لان اعداء الاسلام يعرفون كيف يحسمون الامور دون اراقة الدماء اما نحن المسلمون فالايادي الصهيونية الخفية تستغل ادنى فرصة لاشعال الحروب التي يكون ضحيتها المسلمون الا فليعتبر المسلمون مما وقع لهم وليتوحدوا ولا يتركوا الاهواء والسياسة تمزقهم

[ 1 ]
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/300
تعليقك
2 + 7 = أدخل الكود
عدد الزوار
انت الزائر :80883562
[يتصفح الموقع حالياً [ 352
الاعضاء :0الزوار :352
تفاصيل المتواجدون

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الشفاء للرقية الشرعية ©