لبنان يكابد مصاعب التمويل مع الميزانية الأكثر تقشفاً => اخبار لبنانية ۞ تركيا.. الليرة تهوي وشكوك حول خطة الـ 40 مليار ليرة => اقتصاد واموال ۞ ليبيا: الوضع المضطرب سيفقدنا 95% من إنتاج النفط => اقتصاد واموال ۞ ما هو فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ كيف يتم فحص فيروس نقص المناعة البشرية ؟ => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ مخاطر واضرار الجنس الشرجي => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ ما هو مرض التريكوموناس => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ التهاب المهبل الجرثومي وكيفية الوقاية والعلاج => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ سبب الثآليل التناسلية في الاماكن الحساسة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ داء المبيضة او عدوى الخميرة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞

ماليزيا تتبرع بـ289 ألف دولار لمستشفيات غزة

الخبر

  طباعة  
ماليزيا تتبرع بـ289 ألف دولار لمستشفيات غزة

  أعلن نائب وزير الخارجية الماليزي مرزوقي يحيى، الأحد، أن بلاده تبرعت بـ1.2 مليون رينغيت ماليزي (قرابة 289 ألف دولار) للمستشفيات المتضررة من القصف الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة. وقال يحيى، في تصريح صحفي، إن قطاع غزة تعرض لهجمات جوية إسرائيلية في الفترة الأخيرة

 

 ماليزيا تتبرع بـ289 ألف دولار لمستشفيات غزة

 التي تضررت في القصف الإسرائيلي الأخير على القطاع 

كوالالمبور / الأناضول

أعلن نائب وزير الخارجية الماليزي مرزوقي يحيى، الأحد، أن بلاده تبرعت بـ1.2 مليون رينغيت ماليزي (قرابة 289 ألف دولار) للمستشفيات المتضررة من القصف الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وقال يحيى، في تصريح صحفي، إن قطاع غزة تعرض لهجمات جوية إسرائيلية في الفترة الأخيرة والعديد من المستشفيات أصيبت بأضرار في هذا الإطار.

وأضاف: \"سنواصل اتصالاتنا مع السفارة الفلسطينية في ماليزيا بهذا الشأن، وسنواصل تقديم المساعدات إذا لزم الأمر\".

وأكد يحيى أن ماليزيا ستقدم معدات إلى المدارس في غزة إلى جانب مساعداتها الطبية.

وشدد على أن بلاده ستواصل مساعداتها المادية والمعنوية لفلسطين، قائلا: \"الحكومة الماليزية تدين الهجمات الإسرائيلية التي سبقت رمضان\".

وشهد قطاع غزة تصعيدا عسكريا استمر نحو 3 أيام، شن خلاله الجيش الإسرائيلي غارات جوية ومدفعية عنيفة على أهداف متفرقة، فيما أطلقت الفصائل رشقات من الصواريخ على مستوطنات وبلدات قريبة.

وأسفر التصعيد عن استشهاد 27 فلسطينيا (بينهم 4 سيدات وجنينان ورضيعتان وطفل)، وإصابة 154 مواطنا، حسب وزارة الصحة في غزة.

وعلى الجانب الآخر، قُتل 4 إسرائيليين، وأصيب 130 على الأقل معظمهم بالصدمة، وفق إعلام عبري.

والإثنين الماضي، أعلنت قناة الأقصى الفضائية (تابعة لحماس) توصل الفصائل الفلسطينية بغزة وإسرائيل إلى اتفاق وقف إطلاق نار برعاية مصرية وأممية.



  الزوار : 144  |  الإضافة : 2019-05-12
0 صوت

التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق


5 + 9 =

/300

إبحث في شبكة الشفاء

صور الاعشاب

المتواجدون الآن

انت الزائر :85362709
[يتصفح الموقع حالياً [ 555
الاعضاء :1الزوار :554
تفاصيل المتواجدون

قوقل

القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبكة الشفاء للرقية الشرعية