جديد شبكة الشفاء الاسلامية
أخترنا لكم

وَنُنَزِّلُ مِنَ القُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ

شبكة اسلامية طبية شاملة ومنوعة , تختص بالرقى الشرعية وعلاج السحر والمس والعين .
جديدنا

الجيش الأمريكي يطلب من القس جونز سحب دعمه للفيلم المسيء

عرض الخبر
الجيش الأمريكي يطلب من القس جونز سحب دعمه للفيلم المسيء
21725 زائر
2012-09-13
 
 

 

الجيش الأمريكي يطلب من القس جونز سحب دعمه للفيلم المسيء


الخميس 13 سبتمبر 2012

طلب رئيس الأركان الأمريكي الجنرال مارتن ديمبسي، من القس المتطرف المثير للجدل تيري جونز، عدم دعم الفيلم المسيء للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.



وذكرت وكالة رويترز أن الجنرال مارتن ديمبسي تحدث مع القس تيري جونز هاتفيا الأربعاء وطلب منه سحب تأييده للفيلم المناهض للرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- الذي آثار احتجاجات غاضبة أدى أحدها إلى مقتل السفير الأمريكي في ليبيا.

وقال الكولونيل ديف لابان المتحدث باسم ديمبسي: "في المكالمة القصيرة عبر الجنرال ديمبسي عن مخاوفه بشأن طبيعة الفيلم والتوترات التي سيثيرها والعنف الذي سيسببه"، مضيفا أنه "طلب من السيد جونز النظر في سحب تأييده للفيلم".

ويخشى المسئولون العسكريون الأمريكيون أن يثير الفيلم التوتر في أفغانستان حيث تنشر الولايات المتحدة 74 ألف جندي، ودعت حركة طالبان في وقت سابق الأربعاء الأفغان إلى الاستعداد لحرب ضد الأمريكيين وحثت مقاتليها على الانتقام من الجنود الأمريكيين بشأن الفيلم.
وقتل السفير الأمريكي في ليبيا وثلاثة من موظفي السفارة في هجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي ومنزل أمن بعد أن اقتحمهما مسلحون يلقون على الولايات المتحدة باللائمة عن إنتاج الفيلم المسيء.

وهاجم مسلحون القنصلية في مدينة بنغازي بشرق ليبيا -والتي كانت مهد الانتفاضة ضد حكم معمر القذافي الذي استمر 42 عاما- مساء الثلاثاء وأشعلوا فيها النار بينما كان محتجون يهاجمون السفارة الأمريكية في القاهرة وينزلون العلم الأمريكي ويقومون بإحراقه.

ووصف الرئيس الأمريكي باراك أوباما القتل بأنه "هجوم شائن" وأمر بزيادة الحراسة على المواقع الدبلوماسية الأمريكية في أنحاء العالم.
وإزاء الصمت الأمريكي على الفيلم المسيء للنبي الكريم، يتوقع امتداد ردود الفعل الانتقامية إلى دول إسلامية أخرى. وفي مساء الأربعاء وبعد 24 ساعة من الهجمات في مصر وليبيا كانت الشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين أمام السفارة الأمريكية في تونس. كما انفجرت قنبلة مساء الأربعاء، بالقرب من مقر السفارة الأمريكية في العاصمة اليمنية صنعاء، ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الحادث.

 

 

 

   طباعة 
4 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »

        2013-02-09

 

أنور عرمان      

هذا القس تيري جونز حين تتفحص تفاصيل وجهه ونظرات عينيه،، تتذكر على الفور كيف أن الله سبحانه وتعالى مسخ أجداده أهل السبت قردة وخنازير،، بالله الذي لا غله غيره، للنظر إلى وجه الخنزير أقل تقذذاً من النظر إلى هذا المسخ الذي أظنه حين يخلع ثيابه يرتعد من هيئته المخيفة المقرفة. إنه الشيطان عينه وأظنني قد بالغت في سب الشيطان وأوفيته ما يستحق من اللعن. إن مجرد النظر إلى هذا الوجه تدرك كيف يكون غضب الله تعالى ومسخه.

        2012-09-20

 

sadik 60 years      

تأملت فى صورتك يا جونز وتفرستها فوالله الذى لا اله غيره لتموتن موته القرد المجنون

[ 1 ]
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/300
تعليقك
9 + 8 = أدخل الكود
عدد الزوار
انت الزائر :80711750
[يتصفح الموقع حالياً [ 329
الاعضاء :0الزوار :329
تفاصيل المتواجدون

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الشفاء للرقية الشرعية ©