رائد صلاح: ثورتا تونس ومصر خطوة لتحرير الأقصى

  محيط البوك الخبر

  الصفحة الرئيسية » قسم الأخبار » أخبـار المسلمين حول العالم

طباعة حفظ

رائد صلاح: ثورتا تونس ومصر خطوة لتحرير الأقصى

Article Image

رائد صلاح: ثورتا تونس ومصر خطوة لتحرير الأقصى

اعتبر الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل عام 1948، أن ثورتي تونس ومصر هي الخطوة الأولى لانتصار قريب للقدس والمسجد الأقصى المبارك.

وقال الشيخ رائد صلاح خلال زيارته لحي الشيخ جراح وبلدة سلوان في القدس المحتلة مساء الخميس: "الاحتلال الصهيوني في موازين اهل الدنيا أقوى منا بكثير فهو يملك الجيش والسلاح والسجون والأموال الطائلة ، ولكننا نعلم بقناعتنا ودون تردد أننا أقوى من الاحتلال الاسرائيلي ، وذلك لأننا أصحاب الحق بالقدس وبيوتها ومقدساتها وفي مقدمتها المسجد الأقصى ، ولأننا أصحاب الحق فإننا اصحاب السيادة في القدس وبيوتها ومقدساتها والاحتلال باطل وزائل".

وأضاف الشيخ صلاح: "يجب أن نعلم أننا بهذا الموقف لا ننتصر لأنفسنا والشعب الفلسطيني، وإنما ننتصر لكل صاحب حق في القدس وأرضها ومقدساتها وكل مسلم وعربي في العالم ، وحق الأنبياء في القدس ، فنحن ورثة حق الأنبياء في القدس ومقدساتها ، لذلك نحن ننتصر للجميع".

وأردف: "علينا أن نعلم أن كل الأمة الاسلامية والعالم العربي دون إستثناء يستمد معنوياته منكم ومن القدس والأقصى ، وإذا صمدنا ستبقى الأمة الاسلامية صامدة ، فنحن مفتاح الأساس للثبات والصمود والانتصار ، لذلك لا تستخفوا بدوركم ، لخيمة صغيرة الحجم ولكنها تخاطب مليار ونصف مليار مسلم في العالم وكل الفضائيات وأقوى من كل الجيوش المسلمه والعربية".
وتابع رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل عام 1948: "الآن نف على أغلى وأهم وأخطر ثغرة، والله جعلنا نحافظ عليها، وفي ذكرى مولده صلى الله عليه وسلم علينا أن نؤمن به ونصدقه ونجدد العهد ونحبه".

وقال الشيخ رائد صلاح: "فبقدر حبنا للرسول محمد عليه الصلاة والسلام علينا أن نحب القدس والمسجد الأقصى، ونحن لا ندافع عن ميراث ومنصب وكرسي دنيوي وإنما ميراث الرسول ، ومن يحب الرسول عليه أن يحب القدس والأقصى، فالطفل الذي أعتقل والجريح والشهيد هم فداء للرسول".

 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 2 تعليق

ام عبد السلام

2011-03-02

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم وحد المسلمين لنصرة هذا الدين الى متى هذا السكوت لنصرة الاقصى سوف نحاسب امام الله ماذا يجري في البلاد المسلمة فانها اشارة من الله افيقوا يا امة اسلام لن تدوم هذه الدنيا و الله لم يبعثنا عبثا اصحو ان غضب الله شديد

احمد

2011-02-19

السلام عليكم. .ان شاء الله يا رب تتحر القدس .. ان شاء الله يتوحد العرب و يكونو يداً واحدة لتحرير الاقصى .. فحان الوقت للنهوض .. فتوحدو ايها العرب وكونو مع اخوانكم المظلومين في غزة وفلسطين.. اما حان الوقت للتغيير ..فكفاهم عذابا و آلاما جراء الاحتلال الصهيوني الغاشم ....

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


7 + 6 =

/300
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق
  صورة البلوك جديد دليل المواقع