خلال أكتوبر.. 279 شخصًا يشهرون إسلامهم في دبي

  محيط البوك الخبر

<?php echo get_the_title(); ?>

  الصفحة الرئيسية » قسم الأخبار » أخبـار المسلمين حول العالم

طباعة حفظ

خلال أكتوبر.. 279 شخصًا يشهرون إسلامهم في دبي

مركز المعلومات العامة

 

أشهر 279 شخصًا من جنسيات متعددة، بينهم 177 امرأة، إسلامهم في دبي بدولة الإمارات، خلال شهر أكتوبر الماضي، حسبما أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.

خلال أكتوبر.. 279 شخصًا يشهرون إسلامهم في دبي

الاربعاء 10 نوفمبر 2010

أشهر 279 شخصًا من جنسيات متعددة، بينهم 177 امرأة، إسلامهم في دبي بدولة الإمارات، خلال شهر أكتوبر الماضي، حسبما أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.

وقال الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام للدائرة إن الدائرة تسعى دائما من خلال رسالتها ورؤيتها إلى تقديم الدين الإسلامي الحنيف إلى غير المسلمين عن طريق شرح مبادئه ومفاهيمه وتعاليمه وتوضيح رسالته السمحة التي تعتمد مبدأ {ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ }(سورة النحل/ آية 125).

وأوضح الدكتور الشيباني، حسبما أوردت كالة أنباء الإمارات الرسمية، أن الدائرة تولي اهتماما كبيرا بفئة المسلمين الجدد حيث تقدم لهم دورات تدريبية في تعلم اللغة العربية على مدار العام لفهم أمور دينهم الحنيف كما تقدم لهم العديد من إصدارات الدائرة كل حسب لغته بالإضافة إلى تنظيم دورات في كيفية الصلاة بالطريقة الصحيحة التي وردت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وأضاف مدير عام الدائرة أن الذين أشهروا إسلامهم جاءوا إلى الدائرة بمحض إرادتهم وبرغبة تحدوها الأمل في الدخول إلى الدين الإسلامي الحنيف بعد أن تعرفوا عليه من خلال القراءة عنه وتكوين رؤية صحيحة عن الإسلام بعيدا عن المؤثرات الإعلامية التي تتناول الإسلام ببعض الصفات البعيدة عنه تماما وكذلك المعاملة الحسنة من قبل المواطنين والوافدين المسلمين خاصة من رؤسائهم في العمل وكذلك في المسكن وعدم التفرقة في المعاملة بين أصحاب الديانات وباعتبار أن دبي تمثل مركزا وصرحا ثقافيا ودينيا في العالم يعتمد المنهج الوسطي في نشر الدين الإسلامي الحنيف بالحكمة والموعظة الحسنة في سبيل الدعوة إلى الله عز وجل.

 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 1 تعليق

محمد عد المنعم السيد عسكر المرصفي

2010-11-14

الحمد لله الذي أنعم علينا بالدين الاسلامي الحنيف الوسطي وأبسط علينا من رزقة الحلال اما بعد صدق رسول الله حينما قال في معني الحديث ليتمن الله هذا الدين ونحن مع الين الوسطي الحنيف نشكركم علي المجهود الوافر لخدمة الاسلام جعلها الله في ميزان حسناتكم نألكم الدعاء لي ولامى ثم أبي والامة الاسلامية كلها كل عام وانتم بخير غدا وقفة عرفات محمد عسكر المرصفي

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


1 + 5 =

/300
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك جديد دليل المواقع