ليبيا: الوضع المضطرب سيفقدنا 95% من إنتاج النفط => اقتصاد واموال ۞ ما هو فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ كيف يتم فحص فيروس نقص المناعة البشرية ؟ => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ مخاطر واضرار الجنس الشرجي => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ ما هو مرض التريكوموناس => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ التهاب المهبل الجرثومي وكيفية الوقاية والعلاج => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ سبب الثآليل التناسلية في الاماكن الحساسة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ داء المبيضة او عدوى الخميرة => الحياة الزوجية بين الجنس والطب ۞ الليمون مفيد لمنع تشكل الحصى في الكليتين => مقالات طبية وعلمية ۞ ثمان أحوال تدعو لك فيها الملائكة => مقالات اسلامية ۞

الفراولة تمنع تجعّد البشرة

المقال

  طباعة  
الفراولة تمنع تجعّد البشرة

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 3621  |  الإضافة : 2009-04-28

 

  كشف فريق أبحاث كوري جنوبي النقاب عن أن مادة "حامض الاجيغ" "ellagic acid" المضادة للتأكسد الموجودة في الفراولة تمنع تجعد البشرة

 

 الفراولة تمنع تجعّد البشرة

 سيول ـ كشف فريق أبحاث كوري جنوبي النقاب عن أن مادة "حامض الاجيغ" "ellagic acid" المضادة للتأكسد الموجودة في الفراولة تمنع تجعد البشرة الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية. 



ونقل
ت وكالة انباء "يونهاب" عن الفريق الذي تقوده كانغ يونغ هي في قسم علم الطعام والتغذية بجامعة هان ريم أنه أجرى تجربة على الفئران وخلايا بشرة الإنسان ،و تأكد من أن وضع حامض الاجيغ على البشرة ، يمنع تجعدها عن طريق منع تحطم الكولاجين ومنع الالتهاب.

وعرض الفريق هذه النتيجة خلال اجتماع لجمعية التغذية الأميركية "ASN" عقد مؤخرا في مدينة نيو أورليانز بولاية لويزيانا في الولايات المتحدة مؤخرا.

و مادة حامض الاجيغ الموجودة في مختلف أنواع الفواكه والخضروات وعلى وجه خصوص الفراولة والفراولة البرية، والرمان، تعرف بانها مضادة للتأكسد و تحمي البشرة من الأشعة.

كما كشف الفريق النقاب عن حقيقة أن "حامض الاجيغ " يقوم بحماية البشرة عن طريق منع تحطم الكولاجين وتخفيض مادة IGAM الخاصة بالالتهاب.

 
          مواضيع ذات صلة  

التعليقات : 1 تعليق

menna salah

2009-05-02

[جزاكم الله كل الخير

[ 1 ]

إضافة تعليق


9 + 9 =

/300

إبحث في شبكة الشفاء

المتواجدون الآن

انت الزائر :85571551
[يتصفح الموقع حالياً [ 636
الاعضاء :0الزوار :636
تفاصيل المتواجدون

قوقل

القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبكة الشفاء للرقية الشرعية